الرئيسية / تطبيقات نوكيا / تطبيق فيس بوك لنوكيا 5230

تطبيق فيس بوك لنوكيا 5230

وأظهرت دراسة أن عدد الحسابات الفاعلة في “فيس بوك” اليوم تمثل قرابة 38% من إجمالي المستخدمين الحاليين لشبكة الإنترنت، وفي حين تصل نسبتهم إلى 87 % في أسواق آسيا، فإنهم يمثلون 168% في أوروبا و294 في أمريكا الشمالية، 370 في أمريكا اللاتينية و674% من مستخدميها في أفريقيا وقرابة 1,167% من المستخدمين في الشرق الأوسط . فلقد اصبح الفيس بوك أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في العالم.
وقد قام مارك زوكربيرج بتأسيس الفيس بوك بالاشتراك مع كل من ادوارد سفرين وداستين موسكوفيتزوكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانوا اصدقاء زوكربيرج في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد.
الفيس بوك لم يعد فقط مجرد شبكة اجتماعية للتواصل ولكنه ايضاً اصبح اداة تسويقية مميزة ، فلقد اصبح احدي ادوات التسويق الالكتروني والذي تستخدمة كبري الشركات في العالم ، فهل يوجد شركة كبري في العالم لا تمتلك صفحة علي الفيس بوك  .
ولكن وكما نعلم جميعاً فكل شئ يمكن ان يستخدم استخداماً نافعاً ويمكن ايضاً ان يستخدم استخداماً ضاراً ، لذلك اتمني من الجميع ان يقوم باستخدامه في النفع وليس الضرر ، يمكنك متابعة اخر الشروحات الخاصة بالفيس بوك علي المدونة عبر هذا الرابط شروحات الفيس بوك ، ويمكنك ايضاً الانضمام الي الصفحة الخاصة

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *