الرئيسية / تطبيقات صور / تطبيق كاميرا مضحكة

تطبيق كاميرا مضحكة

الجمال يأتي من الداخل ونحن نعلم كنت رائع، ولكن إذا كنت تريد أن تجعل نفسك تبدو قبيحة على سلفيس فقط أن يكون عدد قليل من الضحك جيدة ثم الحصول على هذا كاميرا تغير وجه مضحك ! هذا هو واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا التي تجعلك تبدو مضحكة على الفور وكل ما عليك القيام به هو أن تأخذ الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، وجعل وجها مضحكا والتقاط صورة! يمكنك محاولة العديد من مرشحات الصورة المختلفة وتغيير العدسات للحصول على مزيج رهيبة من آثار الصورة التي سوف يروق أصدقائك وجعل يومك أكثر تسلية. داخل لدينا كشك كاميرا مضحك لديك يمكن أن يكون الأنف الكبير، عيون أو آذان – يمكنك تكبير أي جزء من وجهك وتغييره لتبدو وكأنها القزم أو قزم قبيح! تحميل كاميرا تغير وجه مضحك مجانا على الجهاز المحمول الخاص بك، القزم أصدقائك ولدي الكثير من المرح!

ميزات:

⊙ محرر الصور مضحك، وسهلة الاستخدام!
⊙ خذ سلفيس مضحك مباشرة مع كاميرا الهاتف الخاص بك!
⊙ إضافة فيش تأثير الكاميرا إلى صورك!
⊙ الانتهاء من تحرير الصور عن طريق إضافة مرشحات الصور المختلفة!
⊙ معاينة في الوقت الحقيقي!
⊙ حفظ لمعرض!
⊙ حصة على الشبكات الاجتماعية – الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام وغيرها!

الحصول على أفضل كشك صور مضحك في السوق ونحن نضمن طن من المرح! جعل الصور التي تم تحريرها مع آثار الصورة مجنون ويكون لها وقت من حياتك أخذ وتحرير الصور مع أصدقائك. استخدام العديد من الآثار عين السمكة لجعل الصورة المونتاج التي سوف سطع يومك: تعيين عدسة كبيرة أو صغيرة، واختيار من مرشحات الصورة والآثار التي من شأنها أن تجعل الصور الخاصة بك فريدة من نوعها وفرحان. فإن محرر الصور مجنون تساعدك على اتخاذ بلدان جزر المحيط الهادئ من داخل حوض السمك! من هذه الآثار باردة للصور فقط يمكن إنشاء أطرف الصور. لدينا التطبيق رهيبة للهواتف الذكية وأقراص يمكن استخدامها كأفضل محرر للمحترفين الصورة مجانا على أي جهاز محمول حتى تحميل كاميرا تغير وجه مضحك مجانا الآن!

لديك الدهون، الخدين جولة، وجعل وجه قبيح في لحظة! يمكنك استخدام هذا محرر الصور باعتبارها التطبيق مزحة بارد لالتقاط الصور من أصدقائك، ويتحول الوجوه وآخر على الشبكات الاجتماعية مباشرة من التطبيق المجاني. لديك مئات من يحب والصور الأكثر إبداعا على ملف التعريف الخاص بك، واستخدام جميع المرشحات وتأثير، وبطبيعة الحال، مضحك العدسات عين السمكة، كبيرة أو صغيرة، لتحرير الصور واتخاذ سلفيس بارد ومضحك أينما كنت. يمكنك التبديل من الأمام إلى الكاميرا الخلفية بسهولة، وبالتالي تغيير وجوه من أصدقائك ونفسك أينما كنت على الفور! الحصول على أروع وجه القبيح المغير الآن ونحن نضمن أنك لن نأسف لذلك! “كاميرا تغير وجه مضحك” هنا لخدمة احتياجاتك وتجعلك تضحك حتى كنت إسقاط!

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *