الرئيسية / تطبيقات 2018 / تنزيل تطبيق جديد

تنزيل تطبيق جديد

1- المقدمة

البنود السارية. نشكرك على استخدام Google Play؛ وهي خدمة توفرها شركة Google LLC (التي يُشار إليها هنا باسم “Google” أو “نحن”)، ومقرها ‎1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View California 94043, USA. ويخضع استخدامك لخدمة Google Play والتطبيقات (بما في ذلك تطبيقات Android الفورية) أو الألعاب أو الموسيقى أو الأفلام أو الكتب أو المجلات أو غير ذلك من المحتويات أو الخدمات الرقمية (التي يُشار إليها هنا باسم “المحتوى”) المتاحة من خلال Google Play لبنود خدمة Google Play هذه وبنود خدمة Google (يُشار إليهما معًا باسم “البنود”). Google Play هي خدمة كما هو موضَّح في بنود خدمة Google. وفي حال وجود أي تعارض بين بنود خدمة Google Play وبنود خدمة Google، يتم الالتزام ببنود خدمة Google Play.

2- استخدامك لخدمة Google Play

الوصول إلى المحتوى واستخدامه. يجوز لك استخدام Google Play لتصفح المحتوى أو الوصول إليه أو الاطّلاع عليه أو بثه أو تنزيله لجهازك الجوَّال أو الكمبيوتر أو التلفزيون أو الساعة أو أي جهاز متوافق آخر (يُشار إليه هنا باسم “الجهاز”). وحتى تتمكن من استخدام Google Play، يجب توفّر جهاز يلبي متطلبات النظام والتوافق للتعامل مع المحتوى المعني وكذلك توفّر اتصال إنترنت مناسب وبرامج متوافقة. يختلف مدى توفّر المحتوى باختلاف البلدان وربما لا تتوفّر بعض المحتويات أو الميزات في بلدك. وقد تتوفّر إمكانية مشاركة بعض المحتوى مع أفراد العائلة. وقد تكون Google هي من تقدم المحتوى أو ربما تقدمه أطراف ثالثة ليست تابعة لشركة Google. لا تتحمل Google المسؤولية عن أي محتوى متوفِّر على Google Play ومصدره جهة أخرى غير Google كما أنها لا تعتمد هذا المحتوى.

القيود العمرية. حتى تتمكن من استخدام Google Play، يجب أن يكون لديك حساب صالح على Google (يُشار إليه باسم “حساب Google”) يخضع للقيود العمرية التالية. وإنْ كنت تعتبر قاصرًا في بلدك، فيتعين عليك الحصول على إذن أحد أبويك أو الوصي القانوني عليك لاستخدام Google Play وقبول البنود. يجب الالتزام بأي قيود عمرية إضافية قد تسري على استخدام محتوى بعينه أو ميزات محدّدة على Google Play. يجب أن تتوفر هذه المتطلبات الإضافية في مديري العائلة وأفرادها أيضًا.

رسوم الأطراف الثالثة. أنت تتحمل المسؤولية عن دفع أي رسوم مستحقة الدفع لأطراف ثالثة (مثل مزوِّد خدمة الإنترنت أو مُشغل شبكة الجوَّال) نظير الوصول إلى البيانات أو الحصول عليها عند استخدامك للمحتوى وGoogle Play أو اطّلاعك عليهما.

التحديثات. قد يحتاج Google Play أو مكتبات الدعم ذات الصلة أو المحتوى إلى تلقي تحديثات، على سبيل المثال من أجل إصلاح الأخطاء وتحسين الوظائف وتعويض المكوِّنات الإضافية الناقصة وجلب الإصدارات الجديدة (يُشار إلى كل ذلك إجمالاً هنا باسم “التحديثات”). وقد تكون هذه التحديثات ضرورية لكي تتمكن من استخدام Google Play أو الوصول إلى المحتوى أو تنزيله أو استخدامه. تعني الموافقة على هذه البنود واستخدام Google Play أنك توافق على تلقي هذه التحديثات تلقائيًا. ويمكنك إدارة التحديثات لمحتوى معين عبر الإعدادات في Google Play. ومع ذلك، إنْ تبيّن أن التحديث سيصلح ثغرة أمنية خطيرة تتعلق بالمحتوى، فربما يتم استكمال التحديث بغض النظر عن إعدادات التحديث في Google Play أو جهازك. وإنْ حاول متجر تطبيقات آخر تحديث المحتوى الذي تم تنزيله في البداية من Google Play، فقد تتلقى تحذيرًا أو قد يتم منع هذه التحديثات بأكملها.

المعلومات المتوفرة عنك. توضح سياسات الخصوصية المتّبعة في Google كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وحماية خصوصيتك عند استخدام Google Play. قد تحتاج Google إلى تزويد مقدمي الخدمات ببعض معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، لأغراض معالجة معاملاتك أو توفير المحتوى لك؛ حيث يوافق مقدمو الخدمات على استخدام هذه المعلومات وفقًا لسياسات الخصوصية السارية لديهم.

إنْ كنت عضوًا في مجموعة عائلة على Google Play، فسيتمكن أعضاء مجموعة العائلة من الاطلاع على معلومات معينة عنك. وإذا كنت مدير العائلة لمجموعة عائلية على Google Play، فسيشاهد أعضاء العائلة الذين تدعوهم للانضمام إلى المجموعة العائلية اسمك وصورتك وعنوان بريدك الإلكتروني. وإذا انضممت إلى مجموعة عائلية كعضو عائلة، سيتمكن أعضاء العائلة الآخرون من مشاهدة اسمك، وصورتك، وعنوان بريدك الإلكتروني. كما يجوز لمدير العائلة معرفة عمرك والاطلاع على سجلّ يضم جميع عمليات الشراء التي أجريتها باستخدام طريقة الدفع المحدّدة للعائلة، بما في ذلك وصف للمحتوى الذي تم شراؤه. إذا كان المحتوى متاحًا للمشاركة العائلية واخترت مشاركته مع مجموعة العائلة، سيتمكن جميع أفراد العائلة من الوصول إلى المحتوى ومعرفة أنك اشتريته.

الدخول بدون إذن إلى الحسابات. يجب الحفاظ على سريّة تفاصيل حسابك وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر. ويجب ألا تجمع أي بيانات شخصية لأي مستخدم لخدمة Google Play أو لخدمات Google الاخرى المقدَّمة عبر Google Play، بما في ذلك أسماء الحسابات.

الحسابات التي تمّ إيقافها. إنْ أوقفت Google إمكانية الدخول إلى حسابك وفقًا للبنود (بسبب انتهاكك للبنود مثلاً)، فقد يتم منعك من الوصول إلى Google Play أو تفاصيل حسابك أو أي ملفات أو محتوى آخر محفوظ في حسابك. يمكنك الاطّلاع على مركز المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات. وإنْ كنت مديرًا لعائلة على Google Play وأوقفت Google إمكانية دخولك إلى حسابك، فقد يفقد أفراد عائلتك إمكانية الوصول إلى الميزات التي تتطلب مجموعة عائلة، مثل طريقة الدفع العائلية أو الاشتراكات العائلية أو المحتوى المشترك بين أفراد العائلة. وإنْ كنت أحد أفراد عائلة على Google Play وأوقفت Google حسابك، فسيفقد أفراد عائلتك إمكانية الوصول إلى المحتوى الذي شاركته معهم.

الحماية من البرامج الضارة. لحمايتك من البرامج الخارجية وعناوين URL الضارة ومن المشاكل الأمنية الأخرى، يجوز أن تتلقى Google معلومات حول اتصالات الشبكة على جهازك وعناوين URL التي من المحتمل أن تسبِّب ضررًا ونظام التشغيل والتطبيقات المثبّتة على جهازك من خلال Google Play أو من مصادر أخرى. وقد ترسل Google إليك تحذيرًا إذا تبين لها أن أحد التطبيقات أو عناوين URL ليس آمنًا ويجوز لها أن تزيل تثبيته أو تحظر تثبيته على جهازك إذا تبين لها أنه يشكِّل ضررًا على الأجهزة أو البيانات أو المستخدمين. ويمكنك إيقاف بعض إجراءات الحماية من الإعدادات على جهازك، ومع ذلك، يجوز أن تستمر Google في تلقي معلومات حول التطبيقات المثبّتة من خلال Google Play، كما يجوز أن تستمر عملية تحليل التطبيقات التي يتمّ تثبيتها على جهازك من مصادر أخرى لرصد أي مشاكل أمنية بدون إرسال معلومات إلى Google.

تطبيقات Android الفورية. عند النقر على رابط على جهازك، يجوز أن تتحقق خدمة Google Play من وجود تطبيق فوري مناسب، وفي حال وجود هذا التطبيق، سيتم فتح الرابط داخل التطبيق الفوري. وأي شفرة تحتاجها لتشغيل أجزاء من التطبيق الفوري الذي تدخله سيتم تنزيلها على جهازك والاحتفاظ بها هناك بشكل مؤقت. ويمكن الاطّلاع على تفاصيل أي تطبيق فوري من خلال متجر Google Play. وتتم مزامنة بيانات وإعدادات تطبيقات Android الفورية مع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول عليها باستخدام حسابك في Google. ويمكنك اختيار إيقاف تطبيقات Android الفورية من خلال الإعدادات على جهازك.

إجراء تغييرات على هذه البنود. في حال تغيير البنود، سيتم إرسال إشعار إليك قبل 30 يومًا على الأقل من إجراء التغيير وستصبح البنود الجديدة سارية بعد فترة الإشعار. ويعني استمرار استخدامك لخدمة Google Play بعد فترة الإشعار هذه أنك وافقت على البنود الجديدة. ستسري البنود الجديدة على استخدامك لكل المحتوى (بما في ذلك المحتوى الذي ثبَّته أو اشتريته في السابق) وجميع عمليات التثبيت أو عمليات الشراء اللاحقة. وإنْ لم توافق على هذه التغييرات، فستُتاح لك الفرصة لتنزيل المحتوى الذي سبق لك شراؤه أو تثبيته وإنهاء استخدامك لخدمة Google Play. ويجوز لك مواصلة الاطّلاع على هذه النسخة من المحتوى على أجهزتك وفقًا لأحدث نسخة وافقت عليها من البنود.

 

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *