شعار تطبيق واتس اب

الحصول على الخاص الجديد والمضمون رسول الخبرة. مجاني و سريع. إذا كنت بعد سرعة, الآن لديك فرصة التحدث إلى الأصدقاء أو الأقارب سريع, لذلك لم لديك لإضاعة الوقت في انتظار المحتوى ليتم تسليمها.

بدء إجراء مكالمات الفيديو. فقط انقر على خيار الفيديو و الحصول على دعوة حية. نبدأ الحديث ورؤية الجانب الآخر. مجانية وممتعة للاستخدام. يمكنك دائما الانتقال إلى الحوار. فإنه متروك لكم كيف كنت تريد المحادثة إلى التقدم  سواء كان  الفيديو أو النص.

المضمون  لدينا التطبيق هو السوبر المضمون. مع استخدام بروتوكولات الاتصال التي تضمن الخصوصية الخاصة بك. وعلاوة على ذلك لا يتم حفظها على الخادم. لذلك ليس هناك آثار ما حتى من أي وقت مضى إلى المحادثات الخاصة بك  يمكنك أن تكون على يقين من أن أي شيء يقال هو خاص فقط مع الجانب الآخر.

سريع  فقط اختر جهة الاتصال التي ترغب في بدء محادثة مع والبدء في الدردشة. الاتصال سريع بسبب الخوادم التي تنتشر في مواقع مختلفة. يمكنك إرسال رسالة أو الذهاب عن طريق الفيديو أو الصوت  عليك أن تقرر.

إرسال النفس دمرت الرسالة. إذا كنت تبحث عن مزيد من الخصوصية ولا تريد أي شيء ليتم تخزينها من قبل الطرف الآخر, الآن لديك فرصة للقيام بذلك عن طريق إرسال النفس دمرت الرسالة. يمكنك أن تقرر ما هو مقدار الوقت الذي الجانب الآخر سيتم عرض الرسالة وبعد ذلك سوف تكون اختفت. فإنه يوفر لك خيار إرسال الشيء مع العلم أن أي شيء سيتم تخزين كل شيء سيكون اختفت في كمية معينة من الوقت (قصيرة أو طويلة  يمكنك أن تقرر على ذلك).

إذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في مشاركتها معنا ، ونحن نحب أن نسمع ردودكم. يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا التطبيق تم اختباره على العديد من الأجهزة و كان علة مجانا. وبما أننا لا لديك الخيار لعرض جميع الأجهزة, يمكن أن يكون هناك بعض الأخطاء التي قد تظهر في المستقبل, لا تتردد في مشاركتها معنا وسنحاول الرد عليها في أقرب وقت ممكن, لذلك سوف لا يكون على نحو سلس.

حاول الاتصال أصدقائك أو حتى أفراد عائلتك. يمكنك عرض قائمة جهات الاتصال التي لديك بالفعل تثبيت التطبيق بمجرد أن تضغط على أيقونة قلم رصاص ، يمكنك دائما اختيار خيار المشاركة ، حتى أولئك الذين هم على HoverChat يمكن أن يكون لا يزال على اتصال يومي مع.

إذا كنت تتمتع لدينا المنتج يرجى تقديم الدعم لنا عن طريق التصويت لنا, ونحن نقدر عاليا

 

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *