تطبيق دردشة

مع 20 مليار لعبة حتى الآن ، Tinder هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم للقاء أشخاص جدد. فكر فينا كطرفك الأكثر موثوقية – أينما تذهب ، سنكون هناك. إذا كنت هنا لمقابلة أشخاص جدد ، أو توسيع شبكتك الاجتماعية ، أو مقابلة السكان المحليين عند السفر ، أو العيش الآن ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. نحن نطلق على “أفضل تطبيق في العالم” لسبب ما: نطلق أكثر من 26 مليون مباراة في اليوم. كم عدد تطبيقات المواعدة تفعل ذلك؟

انتقاد. مباراة. دردشة. تاريخ. تعبير سهلة وممتعة – انتقاد الحق لمثل شخص ما ، انتقاد اليسار لتمرير. إذا كان هناك من يعجبك ، فستجد مطابقة! اخترعنا خيار الاشتراك المزدوج بحيث يتطابق شخصان فقط عندما يكون هناك اهتمام متبادل. لا ضغوط. لا الرفض. ما عليك سوى التمرير والتطابق والدردشة عبر الإنترنت مع المباريات ، ثم الابتعاد عن هاتفك والالتقاء في العالم الحقيقي وإشعال شيء جديد.

الآن ، ابدأ في التمرير السريع. وتذكر ، عندما تكون في شك ، انتقاد الحق. ثق بنا ، كلما ازدادت الخيارات المتاحة لديك ، أصبحت الحياة الأفضل.

مرحبًا بك في Tinder – أكبر مجتمع من الفرديين في العالم. لا تكن خجولًا ، مرر بسرعة.

المزيد من المزايا؟ هذا زائد
قم بالترقية إلى Tinder Plus للحصول على الميزات الممتازة ، بما في ذلك: “غير محدود يحب” بحيث يمكنك التمرير سريعًا إلى محتوى قلبك ، أو جواز سفر للدردشة مع الفردي في أي مكان حول العالم ، أو إعادة التذييل لمنح شخص فرصة ثانية ، أو Boost مجاني واحد في الشهر ليكون الملف الشخصي الأعلى في منطقتك لمدة 30 دقيقة ، بالإضافة إلى ميزة Super Super المفضلة لتمييزها عن الآخرين.

الحصول على علاج الذهب
قم بالترقية إلى Tinder Gold للحصول على تجربة التمرير من الدرجة الأولى: Passport و Rewind و Unlimited Likes و 5 من Super Likes لكل يوم و Boost واحد شهريًا والمزيد من عناصر التحكم في الملف الشخصي. لكن انتظر، إنه يتحسن. يمكنك توفير الوقت والتمرير السريع بدون استخدام ميزة “إبداء الإعجاب” ، مما يتيح لك معرفة من يحبك قبل التمرير السريع. فكر في الأمر على أنه بوابتك الشخصية Swipe Right — available 24/7 — ، حيث يمكنك تقديم جميع المطابقات المعلقة إليك. الآن يمكنك الجلوس والاستمتاع بكوكتيل رائع وتصفح الملفات الشخصية في وقت فراغك. وداعا انتقاد التعب. مرحبا #GoldLife

لتحميل التطبيق اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *