الرئيسية / تطبيقات جديدة / تطبيق جديد لتنبيه الآباء حول القيادة السيئة لأبنائهم المراهقين

تطبيق جديد لتنبيه الآباء حول القيادة السيئة لأبنائهم المراهقين

في هذا العام ، 2017 ، سيبدأ المراهقون الذين ولدوا في عام 2000 أو في وقت لاحق (جيل Z) في القيادة ، يوفر Safedriver أداة أساسية لمساعدة الوالدين على تقليل القلق بشأن السائقين المراهقين كوسائل التواصل الاجتماعي واستخدام التطبيق على الطريق. يسمح Safedriver للوالدين بمراقبة سلوك أطفالهم خلف عجلة القيادة. كما يقلل Safedriver من استخدام الهواتف الذكية والتحكم في السرعة أثناء القيادة. التطبيق لدينا هو الحل المبتكر للحد من حوادث السيارات بين المراهقين مكافأة لهم إذا كانوا يقودون بأمان.

SafeDriver “التطبيق الذي ينقذ الأرواح”

قد يكون التلاعب بالهاتف الذكي أو إجراء محادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو النشر أو التحدث أو تصفح الويب وما إلى ذلك أثناء القيادة هو آخر شيء يفعله الشخص. تزيد إزعاجات الهواتف الذكية أثناء القيادة بمقدار 24 مرة من خطر وقوع حادث سيارة. مهندسونا في Webtrack ، يفهمون أن السلوك المسؤول هو المفتاح لتطوير عادات القيادة الآمنة ، سواء كنت مراهقًا أو أحد الوالدين أو معلمًا أو أحد أعضاء المجتمع.

وجدنا أن معظم الآباء لديهم قواعد وقيود على سائقهم المراهق ، إلا أن نسبة صغيرة فقط قد وضعت هذه القواعد رسميا من خلال اتفاق القيادة بين الوالدين في سن المراهقة. أبلغ الآباء عن قلقهم أكثر بشأن سلامة سائقهم المراهقي أثناء مرحلة تصريح المتعلم ، عندما تكون مخاطر التصادم منخفضة للغاية مقارنة مع خطر الاصطدام عندما يبدأ المراهق في القيادة بشكل مستقل. يمكن تحسين الوعي الأبوي بسلامة السائقين المراهقين بعد الترخيص وفهم أهمية قواعد الوالدين والقيود المفروضة على تشكيل سلوك القيادة للمراهقين. وقد تم الإبلاغ عن التدخلات التي إشراك الآباء مباشرة وتوفير أدوات ملموسة مثل اتفاق القيادة بين الوالدين في سن المراهقة للحد من القيادة المحفوفة بالمخاطر بين المراهقين.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *