الرئيسية / تطبيقات جديدة / تطبيق جديد يحول حاسوبك جهاز بث إشارة واي فاي

تطبيق جديد يحول حاسوبك جهاز بث إشارة واي فاي

العثور على شبكات Wi-Fi المجانية أو المفتوحة أو غير المؤمنة بشكلٍ صحيح والاتصال بالإنترنت مجانًا.

مجرد الذهاب في جميع أنحاء المنطقة والسماح لهذا التطبيق لاستكشاف الشبكات في النطاق. سيتم إعلامك عندما يتم العثور على نقطة اتصال مع اتصال إنترنت مجاني وسوف توجهك خريطة مستوى الإشارة إلى المكان المثالي لتصفح الإنترنت بأعلى سرعة.

نحن نعمل باستمرار على تحسين وتحسين الخوارزميات من أجل تحليل الشبكة واختبارها ، للتأكد من أنه إذا كانت هناك شبكة Wi-Fi مجانية قريبة ، فستجدها بسرعة وتتصل بالإنترنت في أي مكان.

يوفر التطبيق أكثر بكثير من واي فاي الماسح الضوئي المدمج في أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يستهلك تحليل الإشارة المفتوحة المتقدم والتوصيل بنقاط الوصول المفتوحة أو غير الآمنة الكثير من طاقة المعالج والبطارية في عملية اكتشاف wi-fi التي تعمل في الخلفية على جهازك. يبحث هذا التطبيق بنشاط عن اتصال إنترنت مجاني فقط عندما يكون مفتوحًا.

مع هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى أن تكون هاكر ، تم تصميم التطبيق ليكون مفيدا حتى للمبتدئين الذين لا يعرفون أي شيء عن شبكات الكمبيوتر. نحن لا نسرق أو نرسل أي كلمات مرور أو أي معلومات خاصة أخرى. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

بعد الاتصال بالشبكة اللاسلكية ، يمكنك التحقق بسرعة من جودة اتصال الإنترنت وسرعة الإنترنت الحقيقية. سيقوم محترف اختبار سرعة الإنترنت بحساب وإظهار معدل نقل حقيقي ، والذي ستختبره بالفعل ، عند تصفح صفحات الويب وتنزيل الملفات باستخدام نقطة الاتصال الحالية.

هناك الملايين من نقاط الوصول المفتوحة حول العالم والتي يمكنك الاتصال بها ، يمكنك العثور عليها في كل مكان تقريباً ، وربما حتى جيرانك لديهم تأمين واي فاي ضعيف.

هذا التطبيق هو الخيار الأمثل للأجهزة اللوحية بدون مودم LTE أو 3G والهواتف ذات خطط نقل البيانات المحدودة. من المفيد جدا عندما تكون بعيدا عن المنزل. عندما تكون في الخارج ، يمكنك حفظ حد استخدام بيانات التجوال. إطلاق هذا التطبيق ومعرفة ما إذا كان هناك واي فاي مفتوح في متناول يديك ، فهو مجاني تماما!

يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي مشاكل مع هذا التطبيق. ابق على اطلاع على التحديثات بميزات جديدة ومثيرة في وقت قريب جدًا!

لتحميل التطبيق اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *